الصفحات

السبت، 25 يونيو، 2011

Bye Bye June



- رئيس قسمي صاير دمه خفيف، في تغيير للمكاتب صاير في القسم، والموظفات يوم الخميس متجمعين في المكتب عندي ويطلبون منه الاشياء اللي محتاجينها، وانا ساكته ومنشغلة بالبلاك بيري، فهو يتكلم ويقول لو منال بتوافق على طلباتكم انا بنفذها.. "اكيد تمزح" ..؟!

- يوم الخميس كانت حالة رباب النفسية تعيسة، فيوم الجمعة بعثت لها مسج "شو رايك نتغدى في البيت ونروح ستاربكس نشرب كوفي" ..
انا العادة ما انام الظهر بس يوم الجمعة عيني لا ارادي تتسكر من توصل الساعة وحده، وين السر للحين ماادري، المهم فقلت لازم انام حتى اقدر اتكلم معاها .. :) صليت 12 ونص، الساعة 1 الا ربع انا مخلصه الغداء، الساعة 1 انا ف سريري من بعد ما ضبطت المنبه على الساعة 2، نمت ساعة وبعدها طلعنا وصلنا ستاربكس وما اتوقعناه زحمه لهدرجة الظهر.. طلبنا كوفي وطلعنا على طول..
"علشان عيونك بس يا رباب" .. :)

- من العمل :
زميلة عمل أسرت لي بأنها معجبة بموظف يعمل معنا في قسم مختلف... زادت أناقتها، وزادت عدد مرات نظرها في مرآتها، وزاد اهتمامها بمظهرها، ووووو ... قالت لي بأنها أحبته أيضا وليس مجرد إعجاب .. لم يكن لدي تعليق فهي لم تخبرني لتنتظر تعليق مني، ولكنها اخبرتني عندما لم تستطع كتمان واخفاء ما تحمله من مشاعر .. :)
لديها صديقة دائما معا، اخبرتها ايضا بما في قلبها تجاه الموظف، وكانوا دائما معا.. هي لا تتعامل معه ولكن صديقتها تتعامل معه فكانت تذهبا معا لتراه بالتعذر بوجود بعض امور العمل معه ومع صديقتها..
كانت جالسه معي، رن هاتف المكتب..
انا: الو
هو: صباح الخير، فلانة موجودة .."يقصد صديقتها" ..
انا: لا  .. بس لحظة..
في هذه اللحظة سمعت صوت صديقتها في الممر فناديتها..
جاءت هذه الصديقة ورفعت السماعة، فقامت الاولى المعجبة بالموظف برفع السماعة الثانية ، لسماع صوته "ما الومها هذه الحب وما يسوي" ...:)
المكالمة كانت مدتها دقائق او حتى اقل، وقالت له الاولى .. ان شاء الله، ومع السلامة واغلقت الهاتف..
بقيت المعجبة بالموظف على الخط ممسكه بالهاتف وخرجت الثانية من المكتب، وانا نظر الى الاولى وهي في وجهها صدمة.. وضعت السماعة وقالت .. 
منول .. تدرين شو قال قبل لا يسكر من بعد ما قالت له فلانة مع السلامة .. 
شو قال .. آآآآآه يا قلبي ... :)
ابصراحة ضحكت .. هي تحبه وهو شكله يحب صديقتها .. والله حالة .. :):)

- ما كنا عارفين شو نسوي انا وعلياء فقررنا نغير جو ونروح تشليز ونقولهم انه عيد ميلاد شيخة حتى يغنولها.. اتصلنا في رباب ورحنا ..

في الصورة شيخة منصدمة ليش طفوا الاضاءة وليش الناس تغني وجايين صوبنا .. 

فهمت انه علشانها وكانت اااااخر درجات الانبساااااااط ..

happy birthdau kk

- كنت مصدعة وبس انتظر اذان العشاء واصلي وانام، شغلت التلفزيون على اوبرا، الحلقة ما شفتها من البداية بس كانت زوج وزوجته يتكلمون عن حياتهم من بعد ما فقدوا 3 من اطفالهم بعدما صدمتهم شاحنة وهم مع امهم في السيارة، بنتين وولد..المعجزة اللي انتظرتها في نهاية الحلقة واللي اوبرا تقول انتظرواوبتعرفونها، انه الزوجة بعد 3 سنوات من الحادث حملت وجابت توائم بنتين وولد .. :) ودخلوا المسرح .. كانت حلقة مؤثرة .. وانا طول الحلقة وانا دموع في دموع .. :)
المهم دخلت بعدها غرفتي صليت وشفت مسجات واصلتني من بينها، العريفي يبكي في حوار مع رجل فقد 6 من ابنائه ... شو الاحداث المتشابهة يعني عطوني وقت اجفف دموعي .. شفت الفيديو وليتني ما شفته وقتها .. لاني ما قدرت انام وما قدرت اوقف دموعي ..

فيديو لعريفي مع الرجل ..

الله يرحمهم ويرحمنا برحمته ..

- نهاية المسلسل مع رئيس قسمي :) .. وقع على قرار النقل بعد ما طلعت عيني .. ما اقدر اكتب التفاصيل الحين بحاول اكتبها في الشهر الجاي ..

- sms, bbm, e.mail









ما عندي وقت اكتب تفاصيل وايد صارت لي ..الحين الساعة 10:36 بروح انام لاني بروح المطار الساعة 6 الصبح ..

هناك تعليقان (2):

قوس قزح يقول...

من جد الله يكون بعونك على التراجيديا الهندية لى تشوفينها كل يوم ..شي يضحك و شي يبكى ..
رئيس القسم عندكم شكله بدم خفيف بس هو قاصد دايماً يعصبك و ينرفزك بس الاحظ إنه مسوى لك حساب ومهتم ..عموما مبروك على خطاب النقل ولو انى احس انك لو بقيتى بمكانك أفضل على الأقل الناس لى بالقسم صاروا يعرفونك الان ..
صديقتك لى تحب زميلها انا اتوقعت انه يحب غيرها بدون لأقرأ باقى كلامك .بصراحه شكلها هبله ( خبله ) ههههه
بصراحة منول صرت أستمتع بيومياتك وحكاياتك الجميلة والمثيرة أحياناً وصرت ماصدق أشوف لك بوست حتى تشوفينى أبتسم وبعدين شفايفى تنمط أكثر و أبتدى الضحك ...
شكلى كتبت أكثر من مقالك هههههه
يالله ..مو مشكله ..ما كل مكان الواحد يحس فيه مرتاح و يكتب بروقان ووناسه

وبعدين لا تنسين انك مره قلتى لى إنك بتبيعين لى مدونتك .. ولى الحق اجرب أكتب فيها ..

لك تحياتى

خليل السيد يقول...

بصراحه مسلسل جميل
نا اعحبني وأضحكني آآه ياقلبي. كم هو مؤلم الحب من طرف واحد