الصفحات

الثلاثاء، 5 يناير، 2010

موقع FormSpring

If you ask me anything I don't know, I'm not going to answer.
[ Yogi Berra ]
.......

انتشر في الآونة الأخيرة موقع www.formspring.me وهو عبارة عن موقع يمنحك الفرصة لتطرح أي سؤال على المشتركين فيه، وهم بدورهم يقومون بالرد على أسئلتك .. هذه هي باختصار فكرة الموقع.

ولأني أحياناً يصبح لدي فضول في التعرف على المواقع التي تحمل أفكاراً جديدة أو مبتكرة وحتى المختلفة منها، قررت بيني وبيني أن أقوم ما قالته أسماء في مدونتها وأطبق المثل القائل "مع الخيل يا شقرا" وأسجل في الموقع ، علشان اتعرف عليه واتعرف على فكرته ..
،
وهنا صفحتي في الموقع ..

بالإضافة إلى أنه يمكنكم طرح اسئلتكم دون الانتقال إلى صفحة الموقع، وذلك عن طريق كتابة اسئلتكم في الصندوق الموجود جهة اليمين في المدونة، والجميل في الموقع أنكم تستطيعون حذف الـ Account الخاص بكم متى ما رغبتم في ذلك بعكس موقع الـ Facebook .

،،
ولمن يفكر في طرح أي سؤال، أتمنى عدم التطرق للجانب الشخصي ..
،،،

هناك 6 تعليقات:

عاوز اصحي يقول...

هو موقع فيه فكره جديده شويه انا اول مره اشوف وهشترك فيه ان شاء الله

تحياتي

aL-NooR . يقول...

حبيت الموقع
بس ما دري بشترك ولا لأ
..
بس اللى ادري فيه ان لج وحشة :*

****************************

شاب فقرى يقول...

Manal AlNuaimi hasn't answered any questions yet.



انا سالت سؤال

:)

فى مواقع تانية باشتراك

بتطرحى سؤال فى اى مجال

وهما عندهم خبرا بيردوا على اسئلتك :)

طبعا دا فى مجال الكمبيوتر والانترنت


عالعموم

انا بانتظار الاجابة

شاب فقرى

Manal E. AlNuaimi يقول...

مساك خير [عاوز اصحى] ..
مستنيين تسجل فيه ..وتؤلني رايك ..

====

مساج خير يـــا [ النور ]
وانتي بعد والله لج وحشه والمكان هنيه مفتقدج .. [ ونورت الامارات بزيارتج ] لي عودة للبوست في مدونتج لاني قريته ع السريع ..

الموقع يديد في الفكرة بس .. لكن ما يضيف للشخص أي شيء ..
انا سجلت لاني حبيت اتعرف ع الموقع لااكثر ...

====

يا هلا بـ [ شاب فقري ]
ما وصلني أي سؤال .. ؟؟!!!!!

مع اني مش مهتمة أوي بالكمبيوتر والانترنت بس ممكن عنوان الموقع ..

مافيش إجابة لاني ما لقيتش اي سؤال ,,

كاتب الأنثى يقول...

مرحبا

الموقع حليو بصراحة بس مدري الله معطني كره هالمواقع مدري شنو هي سالفتي معهن

حالوت اني اهضمهن برغم روعتهن بس لقيت في الأخير شنو العله

أثر العله مو فيني أثرها في الناس اللي تستخدم هاي المواقع بشكل خاطئ

الله يسهل بس

كوي بخير
:
عبدالله

Manal E. AlNuaimi يقول...

مساك خير [ عبدالله ]

الفئة التي تقصدها هي فعلا تجعلك تلغي فكرة تسجيلك في اي موقع .. واكبر دليل على مستواهم هو موقع Flickr وغيرها، فيحولون فكرة الموقع الاساسية الى فكرة واحد تناسب مستواهم ..


ومساك خير دايما ..