الصفحات

السبت، 6 يونيو 2009

الحب الثاني = الحب الخاطئ


"I can't seem to erase all the memories of you. No matter how hard I try it's something I can't do"
".............."

لأننا معه لا نبحث عن حب .. ولكننا نبحث عن من يشبه الأول في كل شيء ..
قال لي:
بأن في نظرتي شقاوة
وفي بحة صوتي اغراء
وفي همسي أنوثة
وفي ذوقي رقي
وفي لمستي دفء
وفي سكوتي جمال السكون
وفي كلامي رقة
وفي ابتسامتي عذوبة
وفي التفاتتي دلع
وفي عيني سحر
وفي أحاديثي متعة
وبأني أميرته الجميلة


سمعت منه من الكلام ما يفتح شهية الأنثى للحب
وبقيت صامتة ..
كان يعبر لي عن حبه
ومشاعره
وأنا كنت فقط انظر إليه بعيون فارغة.. أبحث فيه عن شخص يشبه الأول بكل ما فيه
وبكل عيوبه
و
بـ
كل عيوبه
فلم أجد فيه من الأول شي فرحلت بعيييداً
بعييييداً..
له فقط : اتعبني الشوق إليك ..!!

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

روعه والكلام اكبر من سنج مبين
^_^

Manal E. AlNuaimi يقول...

اشدراك انا كم عمري ...؟؟؟؟ :)
شكرا على رايك ..

غير معرف يقول...

انه انا ولكنك لست انت
من يعيش الماضي رغم آلامه ويجعله حاضره ومستقبله انما هو شخص ميت
دائما ترددين العقل زينه ولكنك
مازلت تعشقين ذاك الجنون

Manal E. AlNuaimi يقول...

غير معرف ..

يا هلا ومرحبا ..

لست من الأشخاص الذي تتوقف حياتهم عندما يخسرون، ولكن في النهاية ابقى انسانة، تحمل مشاعر وتتأثر كأي شخص أحب حبأ صادقا لم يكتب له أن يستمر، فلابدان يؤثر ما حدث علي فترة خصوصا اذا كان مامررت به ليس بالبعيد ..

نعم العقل زينة.. وبعدني اردد هالشيء،

وجه القمر يقول...

كنتِ صادقة جداً و فاتنة في حزنك