الصفحات

الأحد، 31 مايو 2009

عفواً ديسمبر .. أكرهك ..(2-3)


عفواً ديسمبر.. أكرهك
(2-3)
::
::
ولازالت مفاجآت ديسمبر حتى البارحة تتوالى
وآخر ما كنت أتوقعه ..
أن يأتيني صوتك عبر الأسلاك وفي هذا الشهر بالذات ..
وكأنننا نعيد مواقفنا مرة أخرى ..
وكاأن ديسمبر يأبى إلا أن يكون شهر المفآجات في حياتي ..
وأيامه سوط لايرحمني ...
صحيح أني كنت اصطنع اللامبالاة .. وانتظر ..
ولكني اكتشفت أن كل ما بداخلي مات فجأة..
فلا أدري لماذا كنت أستصعب الفكرة
سألت نفسي ولم أجد الأجابة
::
::
فيا ديسمبر
اذهب إليه كما جئتني به .. وقل له ..
بأني لست أنا .. لا .. بل قل له .. أني أنا .. ولكن مات كل ما بداخلي ...
وقل له بأني بكيت لهذا الموت .. وبكيت عليه ..
وعلى سنوات عشت به ولأجله .. وبكيت أكثر على نفسي ..
وذكّره بأني أحببته كما لم تحب امرأة رجلاً..
وبأنه ذبح الحب بيده ..
.وذكره بألمي حين رحل .. وبكائي عليه ..
وبكائي وألمي على نفسي حين عاد وقد انتهى كل ما بداخلي ...
وذكّره قبل كل هذا بأني أعلم مدى ندمه الآن ..
فقل له : جئت متأخراً فقد فات الأوان .. ومات حبك بداخلها
::
::
ديسمبر ..
يكفيني مفآجات .
تعبت ..
فأرحمني


هناك تعليقان (2):

الشبح يقول...

يعطيج ربي الف عافيه


والله ياديسمبر انك شهر المفاجـأت

Manal E. AlNuaimi يقول...

ويعافيك يارب ..

وانت شو شهر المفاجات في حياتك ؟؟